أعلنت قنصلية الجمهورية التونسية بهامبورغ عن تعطل مؤقت لخط الهاتف القار الخاص بها، وذلك إلى حين استكمال التدخل الفني من قبل شركة الاتصالات المتعاقدة معها أو التعاقد مع مزود خدمات آخر.

وحرصًا منها على ضمان استمرارية التواصل مع المواطنين التونسيين المقيمين في ألمانيا، دعت القنصلية كل من لديه استفسارات أو تساؤلات إلى زيارة موقعها الإلكتروني عبر الرابط التالي:
يقدم الموقع، المتوفر باللغتين العربية والألمانية، مجموعة من المعلومات المفصلة حول الخدمات القنصلية، كما يتيح للمستخدمين حجز مواعيد عن بُعد بطريقة سلسة وعملية.
كما يمكن للراغبين في التواصل المباشر مع البعثة توجيه استفساراتهم عبر البريد الإلكتروني التالي:
📧 info@ctunisiahh.de
وتتقدم القنصلية بجزيل الشكر إلى كافة المواطنين التونسيين على تفهمهم وصبرهم، مؤكدة حرصها الدائم على تحسين جودة الخدمات وتوفير قنوات تواصل بديلة وفعالة في مثل هذه الحالات الطارئة.
✍️ بقلم: يسري تليلي